ابوكبير

اهلا بكم في منتدي ابوكبير

   

 
ـ
ــ

اسبوع مجانا فقط على ابو كبير بسعرخيالى

 
 
  عدد الزوار
 


    استعداد مصر لكاس افريقيا ان شاء اللة

    شاطر
    avatar
    السيد الازوك
    ....
    ....

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 81
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    استعداد مصر لكاس افريقيا ان شاء اللة

    مُساهمة  السيد الازوك في الأربعاء يناير 20, 2010 12:57 pm


    المنتخب يجرب البدلاء فى مباراة الجولة الأخيرة أمام بنين

    رسالة أنجولا السيد الازوك ٢٠/ ١/ ٢٠10

    تصوير: محمد معروف
    ارتياح على وجوه اللاعبين بعد حسم التأهل لدور الثمانية
    يلتقى عند الخامسة مساء اليوم، بتوقيت بنجيلا، السادسة بتوقيت القاهرة، منتخبنا الوطنى الأول نظيره البنينى على أرض ملعب استاد بنجيلا ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة.

    يعد اللقاء بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الوطنى بعدما حسم رسمياً صعوده إلى دور الثمانية كأول المجموعة برصيد ٦ نقاط، بصرف النظر عن نتيجة المباراة وبعض النظر عن نتيجة مباراة نيجيريا وموزمبيق، لتفوق منتخبنا فى المواجهة المباشرة مع المنتخب النيجيرى الذى من الوارد تساويه معنا فى النقاط عند خسارتنا من بنين وفوزه على موزمبيق.

    وعلى العكس تماماً يدخل المنتخب البنينى اللقاء فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة رافعاً شعار «لا بديل عن الفوز»، خصوصاً أن الأمل لايزال يداعبه فى الحصول على بطاقة التأهل الثانية فى هذه المجموعة إذا فاز على المنتخب اليوم، وخسرت نيجيريا من موزمبيق، حيث تتساوى كفته مع المنتخب الموزمبيقى ويتم الاحتكام لفارق الأهداف بينهما بعدما انتهت المواجهة المباشرة بينهما بالتعادل الإيجابى ٢/٢ لكل منهما.

    يحضر اللقاء السفير أحمد طه، مساعد وزير الخارجية، والقنصل شريف ربيع، والملحق الدبلوماسى، حسن النشار، بالإضافة إلى سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، وصفى الدين بسيونى، رئيس البعثة.

    وينتظر أن يرتدى منتخبنا الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجوراب الأسود.

    كان الفريق قد أدى مرانه الرئيسى عند الخامسة مساء أمس الأول، بملعب مومباكا بمدينة بنجيلا الذى يؤدى عليه تدريباته اليومية.

    وركز حسن شحاتة فى التدريبات على مجموعة من اللاعبين ينوى الاعتماد عليهم خلال اللقاء، واللاعبون هم: عبدالواحد السيد ومحمود أبوالسعود ومحمد عبدالشافى وشيكابالا وأحمد المحمدى وأحمد حسن وأحمد عيد عبدالملك والسيد حمدى وعماد متعب وأحمد رؤوف ومحمد ناجى «جدو»، وقام شحاتة بتدريبهم على التسديد المباشر من على حدود منطقة الجزاء، وأوقف شحاتة المران أكثر من مرة لمطالبة اللاعبين بالسرعة فى نقل الهجمات والتركيز فى التمرير، خصوصاً أن المباراة تحمل فرصة لبعض البدلاء لإثبات وجودهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 7:57 am