ابوكبير

اهلا بكم في منتدي ابوكبير

   

 
ـ
ــ

اسبوع مجانا فقط على ابو كبير بسعرخيالى

 
 
  عدد الزوار
 


    تخطيطات المعلم حسن شحاتة

    شاطر
    avatar
    السيد الازوك
    ....
    ....

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 81
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    تخطيطات المعلم حسن شحاتة

    مُساهمة  السيد الازوك في الخميس يناير 21, 2010 6:45 pm

    شحاتة يوافق على اللعب مع إسبانيا ٤ يونيو المقبل

    السيد الازوك ٢١/ ١/ ٢٠١٠

    تصوير: محمد معروف
    لاعبو المنتخب يحملون العارضة قبل بدء المران
    وافق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة، المدير الفنى، على اللعب مع المنتخب الإسبانى يوم ٤ يونيو المقبل بإسبانيا، وفقاً للعرض الذى تقدم به اتحاد الكرة الإسبانى لنظيره المصرى، لتكون المباراة البروفة الأخيرة لإسبانيا قبل السفر إلى جنوب أفريقيا للمشاركة فى مونديال ٢٠١٠.

    كان زاهر قد عرض الطلب الإسبانى على الجهاز الفنى خلال الجلسة التى جمعتهما بفندق لوزو مقر إقامة البعثة بمدينة بنجيلا، ورحب شحاتة وجهازه باللعب مع بطل أوروبا.

    فيما أرجأ الجهاز الفنى اتخاذ قراره بشأن اللعب مع المنتخب الأمريكى خلال شهر مايو المقبل، إلى ما بعد عودة المنتخب إلى القاهرة عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، خصوصاً أن الموعد غير محدد بدقة مثلما الحال بالنسبة لمباراة إسبانيا.

    من جانبه، أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أن اللعب مع إسبانيا خلال هذا التوقيت أمر مهم ورائع، وقال: نحن جميعاً فخورون بأن يطلب المنتخب الإسبانى اللعب مع مصر، لأنه يعطى معنى مهماً، وهو أن العالم أجمع يعرف قدر ومكانة المنتخب المصرى على الساحة الكروية فى القارة السمراء وقوته، وهو ما دفع الإسبان لطلب اللعب معنا فى آخر مبارياتهم الودية استعداداً لكأس العالم، وهذا يؤكد أننا أقوى الفرق التى سيخوض أمامها المنتخب الإسبانى مبارياته.

    من ناحية أخرى، يؤدى المنتخب تدريباته عند الخامسة مساء اليوم «الخميس» استعداداً لمواجهة دور الثمانية التى سيتحدد طرفها الثانى فى ضوء نتيجتى مباراتى الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة، والتى ستشهد مواجهة المنتخب التونسى مع نظيره الكاميرونى، والمنتخب الجابونى مع نظيره الزامبى.

    وكلف شحاتة الجهاز الإدارى بتسجيل المباراتين، خصوصاً الشوط الأول، حيث سيشاهد الشوط الثانى لإحدى المباراتين من الملعب بعد انتهاء المران من أجل التعرف على قوة المنتخب الذى سيلاقيه فى دور الثمانية للبطولة، والذى سيقام يوم الاثنين المقبل. وينتظر أن يرفع شحاتة الحمل التدريبى للمجموعة التى لم تشارك فى مباراة أمس، أمام بنين من أجل إعادتهم لفورمتهم مجدداً، فيما سيكتفى بأداء بعض التدريبات الخفيفة للمجموعة التى خاضت اللقاء.

    قال شوقى غريب، المدرب العام، إن المنتخب سيؤدى تدريباته بجدية وحماس ولا يهمه من سيلاقيه فى دور الثمانية، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى يعرف كل شىء عن الفرق التى من الوارد أن نلاقيها من خلال مبارياتها فى البطولة، وقال إن المنتخب سيسعى لتحقيق الفوز فى المباراة المقبلة مهما كان اسم المنتخب الذى سنواجهه لأن الفريق الذى يسعى للفوز بالبطولة يجب عليه أن يفوز فى كل مبارياته.

    فيما أوضح سمير زاهر أن حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، يبذل جهوداً كبير لتشجيع الجماهير على السفر إلى أنجولا لمؤازرة المنتخب، إلا أن ارتفاع تكاليف الإقامة قد يحول دون تحقيق هذا الأمر، حيث إن سعر الغرفة التى تضم ثلاثة أفراد فى أقل الفنادق تواضعاً يصل إلى ٤٥٠ دولاراً فى الليلة، وهو مبلغ كبير للغاية.

    من جانبه، حرص السفير أحمد طه، نائب مساعد وزير الخارجية، والمتواجد مع بعثة المنتخب الوطنى بأنجولا على الاجتماع بالإعلاميين، ومطالبتهم بعدم توجيه أى إساءات للفريق الجزائرى لا من قريب أو بعيد، خصوصاً أنه من الوارد مواجهته فى مباراة الدور قبل النهائى للبطولة، وقال طه: يجب أن يكون التنافس بين البلدين فى إطار كرة القدم،

    كما يجب أن ينصب النقد على النواحى الفنية فقط، وألا يمتد للأمور السياسية، وشدد على ضرورة السعى الدائم للحفاظ على الروابط التاريخية التى تربطنا بالشعب الجزائرى الشقيق، وأشار إلى أنه ستكون هناك جلسة موسعة خلال الأيام القليلة المقبلة، للتأكيد خلالها على كيفية التعامل مع الموقف فى حالة ملاقاة الجزائر فى البطولة.

    فى سياق مختلف، نفدت الأطعمة التى اصطحبتها البعثة معها من القاهرة، مما دفع الشيف أحمد فرج، المرافق للبعثة، لأن يطلب من سمير زاهر إحضار دعم إضافى من القاهرة، خصوصاً اللحوم لتفادى شرائها من أنجولا.

    هنا أنجولا

    ■ محمد زيدان، لاعب بروسيا الألمانى، تقمص دور الحلاق داخل المعسكر عندما قام بقص شعر زميله حسام غالى، الأمر الذى جعل زملاءه يطالبونه بالحلاقة لهم جميعاً خصوصاً أحمد فتحى الذى يبحث عن حلاق منذ فترة.

    ■ وضع حسن شحاتة برنامجاً تدريبياً مكثفاً للثنائى محمود فتح الله وجدو للارتقاء بمستوى لياقتهما البدنية، خصوصاً أنهما من العناصر الرئيسية.

    ■ الفنادق فى مدينة بنجيلا ارتفع ثمنها بشكل خيالى خلال اليومين الماضيين بسبب حضور منتخبى زامبيا والجابون لأداء اللقاء الأخير لهما فى مباريات المجموعة الرابعة.

    cheers Basketball drunken drunken

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 7:57 am