ابوكبير

اهلا بكم في منتدي ابوكبير

   

 
ـ
ــ

اسبوع مجانا فقط على ابو كبير بسعرخيالى

 
 
  عدد الزوار
 


    بروس يرى "شيكابالا" اللاعب المناسب لقيادة خط وسط سندرلاند

    شاطر
    avatar
    The Leader
    ...
    ...

    عدد المساهمات : 634
    نقاط : 1947
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 03/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : www.kawabry.ba7r.com

    بروس يرى "شيكابالا" اللاعب المناسب لقيادة خط وسط سندرلاند

    مُساهمة  The Leader في الثلاثاء يناير 26, 2010 10:37 am

    يبدو أن إنضمام الدولي المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب فريق الزمالك المصري إلى منتخب بلاده المشارك حالياً في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في أنجولا، ستجعل الأضواء تسلط عليه من جانب الأندية الأوروبية، فبعد التقارير التي قد أفادت بإهتمام نادي إيطالي بمراقبته أثناء البطولة، أشارت تقارير صحفية اليوم الجمعة إلى أن نادي سندرلاند الإنجليزي يدرس أيضاً إمكانية التعاقد معه.

    وطبقاً لموقع "تريبال فوتبول" الإنجليزي فأن ستيف بروس المدير الفني الحالي للقطط السوداء يريد تعزيز خط وسط الفريق بالتعاقد مع لاعب جديد صغير السن، ومن وجهة نظر المدرب الإنجليزي يرى أن شيكابالا صاحب الـ 23 عاماً، هو الأنسب في هذه المرحلة مشيراً إلى أنه يعرف إمكانيات اللاعب جيداً منذ أن كان محترفاً في فريق باوك اليوناني.

    وأوضح الموقع أن تألق اللاعب صاحب البشرة السمراء في الأونة الأخيرة كان سبباً في إنضمامه إلى منتخب بلاده المشارك في أمم أنجولا حالياً.

    يذكر أن هناك لاعبين مصريين قد سبق لهم اللعب تحت قيادة بروس وهما زملاء شيكابالا في الزمالك المهاجمين عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" في الموسم الماضي عندما كان مدرباً لفريق ويجان أتليتيك الإنجليزي.

    وتألق البلدوزر مع ويجان الموسم الماضي حيث تمكن من إحراز 10 أهداف في الدور الأول بالبريمير ليج، غير أن المدرب سرعان ما إنقلب على لاعبه وبدء في تصريحاته الناريه ضده لينتهي الحال به في العودة سريعاً من رحلة الإحتراف الأوروبية إلى الزمالك مجدداً.

    وكانت التقارير ألمحت في وقت سابق أن نادي نابولي الإيطالي يراقب شيكابالا في بطولة أمم إفريقيا 2010 تمهيداً لضمه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:35 pm