ابوكبير

اهلا بكم في منتدي ابوكبير

   

 
ـ
ــ

اسبوع مجانا فقط على ابو كبير بسعرخيالى

 
 
  عدد الزوار
 


    احنا الفراعنة

    شاطر
    avatar
    السيد الازوك
    ....
    ....

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 81
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    احنا الفراعنة

    مُساهمة  السيد الازوك في الثلاثاء يناير 26, 2010 12:28 pm

    عروض أوروبية للحضرى ومتعب وعبدربه والمحمدى

    رسالة أنجولا إيهاب الفولى ٢٦/ ١/ ٢٠١٠

    تصوير: محمد معروف
    لاعبو المنتخب أثناء التدريبات فى «بنجيلا»
    انهالت عروض الاحتراف على لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بعد تألقهم فى مباريات الدور الأول لبطولة الأمم الأفريقية، حيث تلقى الرباعى عصام الحضرى وعماد متعب وأحمد المحمدى وحسنى عبدربه عروضاً عن طريق الوكلاء لنقلهم للعب فى الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الحالية.

    وطلب اللاعبون الأربعة من الوكلاء التفاوض بشكل رسمى مع أنديتهم، خصوصاً أنهم مرتبطون معهم بعقود سارية.

    وحاول الوكلاء المتواجدون فى لواندا الحضور لمقر فندق إقامة المنتخب للتحدث مع اللاعبين مباشرة، إلا أن حسن شحاتة المدير الفنى رفض مجرد طرح الفكرة للمناقشة.

    يذكر أن الحضرى ومتعب كانا قد أبلغا ناديى الإسماعيلى والأهلى خلال الساعات الماضية بتلقيهما عروضاً للاحتراف من بعض الأندية الأوروبية، فيما أرجأ المحمدى وعبدربه مناقشة الأمر لحين التعرف على موقف المنتخب من الاستمرار فى البطولة أو توديعها والعودة للقاهرة.

    من ناحية أخرى، أكد سمير عدلى، المدير الإدارى، أن أحمد حسن كابتن المنتخب الوطنى تجاوز عدد مبارياته الدولية رقم ١٦٩، وقال هناك مباريات كثيرة لم تدرج، لكنه يدون كل المباريات، وبمجرد عودته للقاهرة سيقوم بمراجعة الكشوف الخاصة بمشاركات اللاعب التى لم يتم تسجيلها كمباريات دولية لعدم اتباع الخطوات اللازمة ومنها رفع علمى المنتخبين المتباريين وسداد بعض المصروفات الإدارية للاتحاد الدولى لاعتمادها، وأيضاً عدم إسنادها لحكام أجانب والاكتفاء بمنح إدارتها للحكام المحليين.

    وأشار عدلى إلى أنه سيحصر عدد المباريات التى لم تحتسب لأحمد حسن، وسيتم إرسالها للفيفا بطلب رسمى لاحتسابها، وستفرق معه كثيراً فى عدد مبارياته الدولية، وأشار عدلى إلى أنه مثلما لأحمد حسن مباريات غير مدرجة فى سجلات الفيفا فإن حسام حسن يوجد له أيضاً عدد كبير من المباريات غير المعتمدة لنفس الأسباب التى ذكرها.

    وفى السياق ذاته، من المنتظر أن يرسل اتحاد الكرة فاكساً رسمياً لنظيره الدولى يطلب فيه إرسال الاعتماد الخاص بأحمد حسن لتحقيقه الرقم القياسى لعدد المباريات الدولية التى خاضها اللاعبون المصريون.

    وشددت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية إجراءاتها فى التعامل مع موكب البعثة المصرية عند دخوله إلى ملعب أومباكا بمدينة بنجيلا لملاقاة نظيره الكاميرونى أمس، بعدما حذرت القناة المحتكرة لحقوق البث مسؤولى الاتحاد الأفريقى من دخول بعض الكاميرات الخاصة بالقنوات المصرية وقيامها بالتسجيل مع لاعبى المنتخب المصرى وجهازه الفنى فى المناطق غير المصرح بها سوى للقناة المحتكرة خلال مباريات الدور الأول، الأمر الذى أثار حفيظة مسؤولى الكاف وجعلهم يخطرون اللجنة المنظمة باتخاذ جميع الاحتياطات لمنع تلك القنوات من اتباع هذه الأساليب غير المشروعة، وتم إبلاغ الجانب المصرى بالأمر.

    وألزم «الكاف» مسؤولى البعثة المصرية بتسلم كل البطاقات الخاصة بمنطقة «المكس زووم» للصحفيين المصريين، والتأكيد عليهم بعدم الدخول إلى هذه المنطقة وكانت اللجنة المنظمة قد حررت محضراً ضد اتحاد الكرة بسبب دخول إحدى كاميرات التليفزيون المصرى فى سيارة حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، أثناء دخوله لمشاهدة أولى مباريات المنتخب فى المجموعة أمام نيجيريا.

    تابع معنا أفضل تغطية لبطولة الأمم الأفريقية

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:24 am