ابوكبير

اهلا بكم في منتدي ابوكبير

   

 
ـ
ــ

اسبوع مجانا فقط على ابو كبير بسعرخيالى

 
 
  عدد الزوار
 


    فرحة المصريين

    شاطر
    avatar
    السيد الازوك
    ....
    ....

    عدد المساهمات : 27
    نقاط : 81
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 17/01/2010

    فرحة المصريين

    مُساهمة  السيد الازوك في السبت يناير 30, 2010 3:54 pm

    غطت الألعاب النارية سماء القاهرة ليلة انتصار المنتخب المصرى على الجزائرى 28-1-2010 لتصعد مصر الى الدور النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

    وخرج ملايين المصريين الى شوارع القاهرة وميادينها ابتهاجا وفرحة بفوز فريقهم الساحق بأربعة أهداف مقابل لا شىء للمنتخب الجزائرى فى ملحمة كروية سجلها المنتخب المصرى ، استرد بها كرامته بالخروج من تصفيات كأس العالم 2010 على يد المنتخب الجزائرى الذى هزم اليوم.


    ونقلت قناة النيل الرياضية على شريط أخبارها اتصال الرئيس مبارك فور نهاية المباراة بالمنتخب المصرى مهنئا اياهم بهذا الانتصار.

    وطالب الرئيس مبارك المنتخب المصرى بالاستمرار فى هذا النصر حتى الفوز بالبطولة فى النهائى.



    جماهير فلسطينية تحتفل في غزة بفوز المنتخب المصري




    وعلى صعيد الشارع المصرى تجولت "العربية.نت" بعد نهاية المباراة مباشرة وكانت تعليقات الجماهير تعبر عن فرحة غير متوقعة، وأكدت الجماهير استمتاعها بأداء المنتخب ولاعبيه باحترافية عالية أكثر من تحقيق الأهداف.

    وخرج الآلاف فى شارع جامعة الدول العربية الشهير بالمشجعين يرفعون الأعلام المصرية يغنون الأغانى الوطنية ويدقون طبول الفرحة وينفخون المزمار فى زفات بلدية وهى نوع من فنون التراث الشعبى الشهيرة .

    لا يمكن وصف المشهد المصرى فى هذه اللحظات، الا أن توقعات الفوز فاقت كل الحدود بالنسبة للجماهير المصرية، مما يؤكد أن احتفالات المصريين ستستمر حتى الصباح.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 7:48 am