ابوكبير

اهلا بكم في منتدي ابوكبير

   

 
ـ
ــ

اسبوع مجانا فقط على ابو كبير بسعرخيالى

 
 
  عدد الزوار
 


    كأس النصر ..... لفراعنة مصر

    شاطر

    رومـــيو
    .
    .

    عدد المساهمات : 2
    نقاط : 6
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 30/12/2009
    العمر : 29
    الموقع : المملكه العربيه السعوديه

    كأس النصر ..... لفراعنة مصر

    مُساهمة  رومـــيو في الإثنين فبراير 01, 2010 4:58 am

    تُوج المنتخب المصري بطلاً لكأس إفريقيا للمرة السابعة في تاريخه بعد ان تغلب على غانا بهدف دون رد مساء أمس في الدقيقة 84 أحرزه محمد ناجي "جدو" ليكون أفضل لاعب بديل في البطولة ليحرز هدفا في كل مباراة يشارك فيها حيث تصدر هدافي البطولة بخمسة أهداف.
    كانت المباراة قوية، وكان الحذر هو السمة الغالبة على أداء المنتخبين، وإن كان المنتخب الغاني الأفضل في الناحية الهجومية، لكن خبرة لاعبيه الشباب لم تسعفهم للتتويج باللقب، الذي نجح المصريون في حسمه لصالحهم.
    كانت الأفضلية خلال الشوط الأول للمنتخب الغاني الذي نجح شبابه في التحكم بإيقاع اللعب، بالضغط على لاعبي مصر في أرجاء الملعب، والدفاع من منتصف الملعب مع غلق المساحات على أطراف المنتخب المصري، بمهاجمتهم.
    اعتمد المنتخب الغاني على الدفاع من منتصف ملعبه، ورقابة مفاتيح لاعبي الفريق المصري، مع الانتشار الجيد في حال امتلاكه للكرة، وهو ما أفقد لاعبي مصر التركيز وبدوا عاجزين عن اختراق هذه الدفاعات الصلبة، وهو ما عبرت عنه التسديدة التي سددها في الدقيقة الـ 13,وفي الدقيقة الرابعة عشرة عبَّر المنتخب عن نفسه بهجمة خطرة أبعدها الدفاع المصري إلى ركنية، ثم تسديدة من أندرى أيوا في الدقيقة الـ 19 مرت بجوار القائم وفي الدقيقة الرابعة والعشرين سدد أسامواه كرة قوية تصدى لها الحضري بثبات.
    مع بداية الشوط الثاني، أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه أوبوكو للتدخل العنيف مع أحمد المحمدي، ثم أشهر الحكم بطاقة مماثلة لسيد معوض في الدقيقة التالية، وأجرى حسن شحاتة أول تغييراته بخروج سيد معوض ونزول محمد عبد الشافي، وفي الدقيقة الـ 70 يجري شحاتة تغييره الثاني بنزول محمد ناجي "جدو" بدلا من عماد متعب، الذي سجل هدف الفوز

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 9:34 pm